كامرة مراقبة

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

افضل 6 افلام هكر على الاطلاق

6:31 م
الفلم السادس .
فلم : Hackers
Hackers
الفلم من اخراج  Iain Softley وبطولة  Jonny Lee Miller, Angelina Jolie, Renoly Santiago, Matthew Lillard, Lorraine Bracco and Fisher Stevens . الفلم يحكي قصة لمجموعة من الطلاب في المدارس الثانويه موهوبين في الاختراق وتنفيذ عمليات الابتزاز عن طريق الانترنت . الفلم رائع جدا ولن يجد حلاوته وأثارته الا لمحبين عالم الاختراق والقرصنه  .
الفلم الخامس .
فلم : Live Free or Die Hard.
Live Free or Die Hard
يعتبر الجزء الرابع من سلسلة افلام  the Die Hard film series   للمخرج : Len Wiseman  وبطولة  Bruce Willis ، John McClane .
يحكي الفلم قصة رائعه جدا لحرب الكترونيه وكيف قام John McClane  بأيقاف حرب الكترونيه لشل حركة الولايات المتحده عن طريق مجموعه قراصنة تمكنوا من السيطره على البنيه التحتيه للولايات المتحده الامريكيه الفلم قام بسرد قصة رائعة جدا في كيف يقوم القراصنة بالهجوم الكترونيا على دولة وغزوها الكترونيا ايضا لم يخلو الفلم من الاكشن والاثاره .
استند الفلم على مقالة كتبت في مجلة  Wired magazine بعنوان وداعا للسلاح  “A Farewell to Arms” للكاتب  John Carlin.
كل ما حصل فيه من احداث قد تقع على ارض الواقع حقيقة وليس هناك مبالغه في الحروب الالكترونيه ماعدا مشاهد الاكشين .
الفلم الرابع .
فلم : Swordfish
Swordfish_movie
الحقيقة الفلم هذا لم اشاهدة بعد ولكن يتبين من  قصة الفلم انه رائع ومثير يروي قصة عملية تسمى SWORDFISH تعمل على تجنيد قراصنة الحاسوب واصحاب الخبرات والمهارات في القرصنه للقيام باعمال قرصنه لشركه ايضا ركز الفلم على Stanley Jobson وهو هاكر يقوم بتجنيد القراصنة لعملية اختراق كبيرة لبنك .
الفلم الثالث .
فلم : Wargames
url
يروي الفلم قصة شاب نابغة استطاع الوصول الى شبكة المفاعلات النوويه الاميركيه عن طريق القرصنه . ويتحدى نفسه ليلعب لعبة توقع بها بين امريكا وروسيا وتقوم بها الحرب العالميه الثالثه الفلم قديم جدا في 1983 ولكنه رائع جدا ويوضح مدى خطورة القرصنه اذا وصلت الى انظمه البنى التحتيه  مثل انظمة  سكادا .
حصل الفلم على ثلاث جوائز اوسكار .
الفلم الثاني:
Catch Me If You Can
catch_me_if_you_canPOSTER
أمسكني لو استطعت  فيلم أمريكي من إنتاج سنة 2002 و إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هانكس. الفيلم هو القصة الحقيقة لاصغر الموضوعين علي لائحة المطلوبين للمباحث الفيدرالية فرانك ابيغنايل. تدور أحداث الفيلم حول الفتى فرانك ابيغنايل ليوناردو دي كابريو الذي يهرب من بيت عائلته وهو في سن السادسة عشر. ويعتمد علي مهارته في الهندسة الاجتماعية في تزوير الشيكات واستطاع تحصيل أكثر من 2.5 مليون دولار. الضابط الفيدرالي كارل هنراتي توم هانكس يطارد فرانك في مطاردات دولية ولكنه يجد نفسه متأخرا خطوه عنه دائما. لمهارته في الهروب ، حتى يستطع القبض علية وينضم بعدها فرانك للمباحث الفيدرالية للامساك بمزورى الشيكات . حقيقه الفلم رائع جدا وهو افضل فلم لفهم ماهي الهندسة الاجتماعية الذي لم يفهم معناها الى الان الكثيرين .
الفلم الاول
فلم : The Matrix
The Matrix
من افضل الافلام المفضلة لدي والذي  قد شاهدة ما يقارب 10 مرات . يروي الفلم حكاية مصفوفه استطاع حل شفرتها الهاكر ‘Neo’ والدخول اليها
في الحقيقه فلم الماتريكس هو الفلم الوحيد الذي سوف اجعل لكم فرصة اكتشاف قصة والاستمتاع بها وانا اعرف انكم سوف تدمنون هذا الفلم كما ادمنته . ^_^


هل تعرف افلام اخرى تروي قصص الهاكر والقرصنه اكتب اسمائها وسوف اضمها الى المجموعه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق